ثلاثي إنبي يرحب بالانضمام لبيراميدز رغم مفاوضات الأهلي

ثلاثي إنبي يرحب بالانضمام لبيراميدز رغم مفاوضات الأهلي

كشف مصدر مقرب من الثلاثي علي محمود وأقطاي عبدالله وحامد عبدالله أن الثلاثي يرحبون بالانتقال لنادي بيراميدز رغم مفاوضات النادي الأهلي معهم ولكن ينتظرون بعض الأمور الهامة من القلعة الحمراء حتى يتحدد مصيرهم.
وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : النادي الأهلي بالفعل لديه رغبة في ضم علي محمود وأقطاي وكان هناك حديث طفيف عن حامد عبدالله ولكن حتى هذه اللحظة لم يصل لاتفاق مع نادي إنبي.
وتابع: الثلاثي منفتحين للانضمام لنادي بيراميدز بشكل طبيعي على الرغم من مفاوضات النادي الأهلي ولكنهم ينتظرون النادي الذي سينهي الاتفاق مع نادي إنبي ولديهم رغبة كبيرة في الرحيل وقرروا ذلك بالفعل بسبب ضعف رواتبهم في نادي إنبي.
وشدد المصدر بأن مسؤولي نادي بيراميدز يراقبون الموقف حتى هذه اللحظة وقد يتدخلون للحسم في أي لحظة ولكن هناك بعض العقبات التي تقف أمامهم في الوقت الحالي وهي مفاوضاتهم مع أيمن الشريعي وبعض الأمور الأخرى والتي تخص الجهاز الفني الجديد للفريق.
وأكد المصدر بأن في حال كانت هناك رغبة كبيرة من بيراميدز لضم الثلاثي سيحدث الأمر خلال الأيام المقبلة ولكن ستتوقف الأمور عن كيف تسير مفاوضات الأهلي مع إنبي خاصة وأنه يرغب في ضم علي محمود بالتحديد. 

اقرأ أيضاً
النصر على أعتاب التتويج والهلال يترقب سقوطه في جولة حسم الدوري السعودي

النصر على أعتاب التتويج والهلال يترقب سقوطه في جولة حسم الدوري السعودي

ثلاثي إنبي تألق بشكل لافت

وكان الثلاثي تألق بشكل كبير ولافت خلال الموسم الماضي رفقة النادي البترولي ونجحوا في حصد المركز السابع في مجموعة المنافسة على لقب الدوري حيث نجحوا في تعطيل نادي الزمالك بالفوز والتعادل قبل أن يتوج الأبيض بالبطولة في نهاية المطاف.

  • ثلاثي انبي

  • علي محمود لاعب انبي

  • أقطاي عبدالله

  • حامد عبدالله

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد