رئيس الدولة: «أبوظبي للاستثمار» أحد أهم أدوات التنويع الاقتصادي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وفد جهاز أبوظبي للاستثمار، بمناسبة احتفاء الجهاز هذا العام بمرور 50 عاماً منذ تأسيسه.
وهنّأ سموه الوفد بهذه المناسبة، معرباً عن تقديره لجهودهم من أجل الارتقاء المستمر بعمل الجهاز، ووضعه في موقع متميز ضمن خريطة الاستثمارات العالمية.
وأشاد سموه بدور الرعيل الأول الذين أسسوا الجهاز، وكل من أسهم بجهده وفكره في النهوض به وتحقيق أهدافه.
وأكد سموه أهمية دور جهاز أبوظبي للاستثمار في دعم رؤية الدولة التنموية، بوصفه أحد أهم أدوات التنويع الاقتصادي والتوجه نحو المستقبل.
حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

اقرأ أيضاً
أشغال الشارقة.. مشروعات تتجاوز البنية التحتية وتضع الإنسان أولاً

أشغال الشارقة.. مشروعات تتجاوز البنية التحتية وتضع الإنسان أولاً

Share

فيسبوك
تويتر
لينكدين
Pin Interest
Whats App

كاتب المقال

تعتبر سارة أحمد واحدة من الأصوات المميزة في فريقنا الرياضي، حيث تقدم تغطيات شاملة وتحليلات فنية للمباريات. تهتم بإبراز دور المرأة في الرياضة وتحرص على نقل الأخبار من منظور مختلف يعكس روح الفريق. مقالات سارة تجمع بين الاحترافية والأسلوب السلس، مما يجعلها محببة لدى جمهور الموقع.