إعلامي: لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب شركة الكرة

إعلامي: لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب شركة الكرة

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن مسؤولي لجنة التراخيص خاطبوا مسؤولي النادي الأهلي عدة مرات خلال الفترة الماضية بسبب دور شركة الكرة والتفاصيل المادية التي تضخها للاعبين.
وقال حتحوت خلال حديثه الإعلامي : ‫الواقع مش بس الزمالك اللي مضغوط عليه من لجنة التراخيص الأهلي كمان بس في حاجة ليس لها علاقة بالمال لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب سؤالها عن ماذا تقدم شركة الكرة والأهلي رد بعدة ردود ولكن التراخيص أرسلت خطاب ثاني بسؤال عن الميزانية الخاصة بشركة الكورة وما تريد ما تقدمه بالورقة والقلم والأهلي رد وشهدت الردود شد وجذب بين الطرفين وهذا شيء جيد سيكون في صالح الكرة المصرية على المدى القريب.
وتعتبر مهمة لجنة التراخيص استقبال المستندات من جانب الأندية التي تقدم أوراقها للحصول على رخصة المشاركة في البطولات الموسم المقبل حيث يتم التدقيق على الجوانب المالية الجوانب التنظيمية داخل الأندية والجوانب الخاصة بالقضايا وما إلى ذلك.

اقرأ أيضاً
نتائج مباريات اليوم الجمعة 24 – 4 – 2026 بالدورى المصرى

نتائج مباريات اليوم الجمعة 24 – 4 – 2026 بالدورى المصرى

مد مهلة الحصول على الرخصة

وتقرر مد مهلة الحصول على الرخصة الخاصة بالأندية بعد قرار كاف بمد المهلة حتى يوم ٢٥ من يوليو المقبل لتكون هناك فرصة جديدة للأندية ولكن في نفس التوقيت تستمر لجنة التراخيص في مخاطبة الأندية من أجل التساءل عن بعض الأمور الهامة في الرخصة.

  • أخبار الأهلي

  • اخبار النادي الأهلي

  • اخبار الاهلي اليوم

  • لجنة التراخيص

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد