هاني حتحوت: لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب شركة الكرة
هاني حتحوت: لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب شركة الكرة
كشف الإعلامي هاني حتحوت أن مسؤولي لجنة التراخيص خاطبوا مسؤولي النادي الأهلي عدة مرات خلال الفترة الماضية، بسبب دور شركة الكرة والتفاصيل المادية التي تضخها للاعبين.
وقال حتحوت: الواقع مش بس الزمالك اللي مضغوط عليه من لجنة التراخيص، الأهلي كمان، بس في حاجة ليس لها علاقة بالمال، لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب سؤالها عن ماذا تقدم شركة الكرة؟.. والأهلي رد بعدة ردود ولكن اللجنة أرسلت خطاب تاني بسؤال عن الميزانية الخاصة بشركة الكورة وما تقدمه بالورقة والقلم، والأهلي رد، وشهدت الردود شدا وجذبا بين الطرفين، وهذا أمر جيد سيكون في صالح الكرة المصرية على المدى القريب.
وتعد مهمة لجنة التراخيص استقبال المستندات من الأندية التي تقدم أوراقها للحصول على رخصة المشاركة في البطولات الموسم المقبل، حيث يتم التدقيق على الجوانب المالية والجوانب التنظيمية داخل الأندية، والجوانب الخاصة بالقضايا وما إلى ذلك.
مد مهلة الحصول على الرخصة
وتقرر مد مهلة الحصول على الرخصة الخاصة بالأندية بعد قرار كاف بمد المهلة حتى يوم 25 من يوليو المقبل، لتكون هناك فرصة جديدة للأندية، ولكن في نفس التوقيت تستمر لجنة التراخيص في مخاطبة الأندية من أجل التساؤل عن بعض الأمور المهمة في الرخصة.


