هاني حتحوت: لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب شركة الكرة

هاني حتحوت: لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب شركة الكرة

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن مسؤولي لجنة التراخيص خاطبوا مسؤولي النادي الأهلي عدة مرات خلال الفترة الماضية، بسبب دور شركة الكرة والتفاصيل المادية التي تضخها للاعبين.
وقال حتحوت: ‫الواقع مش بس الزمالك اللي مضغوط عليه من لجنة التراخيص، الأهلي كمان، بس في حاجة ليس لها علاقة بالمال، لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب سؤالها عن ماذا تقدم شركة الكرة؟.. والأهلي رد بعدة ردود ولكن اللجنة أرسلت خطاب تاني بسؤال عن الميزانية الخاصة بشركة الكورة وما تقدمه بالورقة والقلم، والأهلي رد، وشهدت الردود شدا وجذبا بين الطرفين، وهذا أمر جيد سيكون في صالح الكرة المصرية على المدى القريب.
وتعد مهمة لجنة التراخيص استقبال المستندات من الأندية التي تقدم أوراقها للحصول على رخصة المشاركة في البطولات الموسم المقبل، حيث يتم التدقيق على الجوانب المالية والجوانب التنظيمية داخل الأندية، والجوانب الخاصة بالقضايا وما إلى ذلك.

اقرأ أيضاً
جدول ترتيب مجموعة الهبوط بالدورى المصرى اليوم الأحد 17 – 5 – 2026

جدول ترتيب مجموعة الهبوط بالدورى المصرى اليوم الأحد 17 – 5 – 2026

مد مهلة الحصول على الرخصة

وتقرر مد مهلة الحصول على الرخصة الخاصة بالأندية بعد قرار كاف بمد المهلة حتى يوم 25 من يوليو المقبل، لتكون هناك فرصة جديدة للأندية، ولكن في نفس التوقيت تستمر لجنة التراخيص في مخاطبة الأندية من أجل التساؤل عن بعض الأمور المهمة في الرخصة.

  • أخبار الأهلي

  • اخبار النادي الأهلي

  • اخبار الاهلي اليوم

  • لجنة التراخيص

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد