محافظ بورسعيد يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي

اعتمد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، تنسيق القبول بمدارس المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد، محددًا الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام عند 238 درجة.

وأوضح محافظ بورسعيد أن اعتماد التنسيق جاء بعد التنسيق مع مديرية التربية والتعليم، ومراعاة أعداد الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية والطاقة الاستيعابية للمدارس، بما يحقق التوازن بين مصلحة الطلاب والإمكانات المتاحة داخل المدارس.

اقرأ أيضاً
روّاد تأهل 12 موظفاً حكومياً في برنامج سفراء الريادة

روّاد تأهل 12 موظفاً حكومياً في برنامج سفراء الريادة

وأشار المحافظ إلى أن التنسيق الجديد يستوعب 5034 طالبًا وطالبة بالصف الأول الثانوي العام، مؤكدًا حرص المحافظة على توفير المناخ التعليمي المناسب للطلاب، والعمل على الارتقاء بمستوى العملية التعليمية.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون استمرار دعم قطاع التعليم بالمحافظة، ومتابعة انتظام سير العمل بالمدارس، وتوفير كل الإمكانات اللازمة، بما يتواكب مع جهود التنمية الشاملة التي تشهدها بورسعيد في مختلف القطاعات.

كاتب المقال

محمد مصطفى كاتب رياضي متخصص في متابعة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية. يتميز بحرصه على نقل التفاصيل الدقيقة للمباريات والبطولات، وتحليله الشامل لأداء الفرق واللاعبين. يعكس في كتاباته شغفه الكبير بالرياضة وحرصه على تقديم كل جديد لجمهور الموقع.