حديقة الأزهر تضع شروط صارمة لنظام دخول الزائرين
أعلنت الصفحة الرسمية لحديقة الأزهر -الأزهر بارك- تطبيق ضوابط جديدة لدخول الزائرين، اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل، بهدف تعزيز الأمن والسلامة داخل الحديقة وتوفير تجربة أفضل للزوار.
بدءًا من يوليو المقبل.. حديقة الأزهر تمنع دخول الزائرين تحت الـ16 عامًا دون ولي أمر بعد السادسة مساءً
وأوضحت إدارة الحديقة، عبر صفحتها الرسمية، أنه لن يُسمح بدخول الزائرين الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا بعد الساعة السادسة مساءً إلا في حال مرافقتهم لولي أمر بالغ.
وأكدت إدارة الحديقة أن القرار يأتي في إطار الحرص على توفير بيئة آمنة ومنظمة لجميع الزوار، خاصة خلال فترات الإقبال المسائي التي تشهد كثافات مرتفعة.
ودعت إدارة -الأزهر بارك- الزائرين إلى الالتزام بالتعليمات الجديدة والتعاون مع أفراد الأمن والعاملين بالحديقة، مشيرة إلى أن هذه الإجراءات تستهدف الحفاظ على راحة وأمان جميع المترددين على الحديقة.
وتعد حديقة الأزهر واحدة من أبرز المتنزهات العامة في القاهرة، حيث تستقبل آلاف الزوار يوميًا، خاصة خلال العطلات والمناسبات المختلفة.



