الزمالك يصرف جزءا من مستحقات اللاعبين خلال أيام

الزمالك يصرف جزءا من مستحقات اللاعبين خلال أيام

قال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، إن مسؤولي القلعة البيضاء قرروا في اجتماعهم الأخير، الموافقة على صرف جزء من مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضي خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً
كارتيرون: واثق من تطور الأخضر.. واللقب بين فرنسا والأرجنتين

كارتيرون: واثق من تطور الأخضر.. واللقب بين فرنسا والأرجنتين

صرف جزء من مستحقات اللاعبين

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «في اجتماع المجلس الأخير تم الموافقة والتصديق على صرف جزء من مستحقات اللاعبين وهناك سعي كبير لإنهاء كل المستحقات الخاصة باللاعبين قبل بداية الموسم الجديد».
وتابع: «اللاعبون يستحقون التقدير بشكل كبير جدا لأنهم تحملوا معنا خلال الموسم الماضي ما لا يتحمله أحد، ولا بد من تقديرهم، وهو ما يحدث في الوقت الحالي، ويتم التواصل معهم بشكل مستمر للحديث معهم عن آخر المستجدات الخاصة بالمستحقات وهذا شيء طبيعي يتم تقديمه للاعبين».

شاهد أيضاً
مصطفى شوبير على رادار 4 أندية أوروبية بعد تألقه مع الأهلي ومنتخب مصر

مصطفى شوبير على رادار 4 أندية أوروبية بعد تألقه مع الأهلي ومنتخب مصر

مستحقات متأخرة للاعبي الزمالك 

ولم يحصل لاعبو نادي الزمالك على مستحقاتهم كاملة عن الموسم الماضي، حيث يتبقى بعض من المستحقات الخاصة بهم بجانب مكافأة الدوري، وسيتم صرف جميع المستحقات خلال الفترة المقبلة بالتوازي مع دفع الأموال الخاصة بقضايا النادي من أجل رفعها من سيستم فيفا والحصول على قرارات نهائية خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان نادي الزمالك عاد من جديد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب دام 3 سنوات خاصة وأن آخر مشاركة للأبيض كانت في عام 2023.

  • مستحقات لاعبي الزمالك

  • اخبار الزمالك

  • اخبار الزمالك اليوم

  • اجتماع مجلس الزمالك

  • مجلس الزمالك

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد