الإسماعيلي يطلب 50 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب عبد الكريم مصطفى
الإسماعيلي يطلب 50 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب عبد الكريم مصطفى
كشف مصدر في النادي الإسماعيلي عن طلب إدارة النادي 50 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب عبد الكريم مصطفى لصالح المصري البورسعيدي.
50 مليون جنيه لرحيل عبد الكريم مصطفى
وقال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن النادي تلقى عرضا شفهيا عن طريق أحد الوسطاء لضم ظهير أيسر الفريق عبد الكريم مصطفى لصفوف المصري البورسعيدي، مؤكدا أن اللجنة المعينة للنادي طلبت 50 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب.
وأضاف المصدر، أن اللاعب يضغط بقوة للرحيل عن النادي، حيث يرفض الاستمرار بعد هبوطه لدوري المحترفين.
عقد عبد الكريم مصطفى مع الإسماعيلي
ويرتبط عبد الكريم مصطفى بعقد مع الدراويش حتى 2028، بعد أن قام بتمديد تعاقده في خلال مجلس نصر أبو الحسن، حيث انضم للنادي قادما من مصر المقاصة في يناير 2024 بعد طلب الراحل إيهاب جلال ضمه، وتألق اللاعب واستطاع حجز مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق.
البنك الأهلي يطلب عبد الكريم مصطفى
وكان نادي البنك الأهلي طلب ضم اللاعب خلال الموسم الماضي، ولكن الطلب قوبل بالرفض نظرا لعدم قيد أي لاعب جديد.



