هشام نصر يوقع عقد أرض الزمالك الجديدة الأسبوع المقبل

هشام نصر يوقع عقد أرض الزمالك الجديدة الأسبوع المقبل

يستعد هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاتخاذ خطوة جديدة في ملف إنشاء الفرع الجديد للنادي بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك من خلال توقيع عقد الأرض المخصصة للمشروع خلال الأسبوع المقبل، في إطار استكمال الإجراءات النهائية الخاصة بالملف.

اقرأ أيضاً
ميركاتو المصري.. مفاوضات لضم 3 لاعبين من الأهلي

ميركاتو المصري.. مفاوضات لضم 3 لاعبين من الأهلي

بدء أعمال الإنشاءات قريبا

وكشف الإعلامي جمال الغندور أن إدارة نادي الزمالك تواصل تحركاتها المكثفة من أجل الإسراع في تنفيذ المشروع، مشيراً إلى أن هشام نصر يقود الجهود الحالية للانتهاء من جميع الإجراءات القانونية والإدارية المطلوبة تمهيداً لبدء أعمال الحفر والإنشاءات في أقرب وقت.

شاهد أيضاً
ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك وتعادل بيراميدز

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك وتعادل بيراميدز

تسارع في خطوات إنشاء فرع أكتوبر

وأوضح «الغندور» في تصريحات تلفزيونية، أن نائب رئيس النادي يسابق الزمن للالتزام بالجدول الزمني المحدد للمشروع، في ظل رغبة مجلس الإدارة في تحويل أرض أكتوبر إلى فرع متكامل يخدم أعضاء النادي ويوفر العديد من الخدمات الرياضية والاجتماعية خلال السنوات المقبلة.
وأضاف أن التحركات الحالية تأتي بالتزامن مع عمل اللجنة التي شكلها مجلس إدارة الزمالك برئاسة هشام نصر، والتي تتولى متابعة جميع التفاصيل المتعلقة بأرض أكتوبر، والتنسيق مع الجهات المعنية لضمان سرعة تنفيذ المشروع وفق الخطة الموضوعة.
ويعد مشروع فرع الزمالك الجديد بمدينة السادس من أكتوبر أحد أبرز الملفات الاستراتيجية داخل النادي خلال الفترة الحالية، حيث تسعى الإدارة إلى الانتهاء من المراحل الأولى للمشروع وبدء الإنشاءات في أسرع وقت، بما يحقق أهداف النادي التوسعية ويعزز من موارده وخدماته المستقبلية.

  • الزمالك

  • نادي الزمالك

  • هشام نصر

  • أخبار الزمالك

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد