رتوش تفصل علي محمود عن الانتقال إلى الأهلي.. نكشف التفاصيل

رتوش تفصل علي محمود عن الانتقال إلى الأهلي.. نكشف التفاصيل

كشف مصدر داخل نادي إنبي، عن تطورات صفقة انتقال علي محمود لاعب الفريق البترولي إلى الأهلي خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل الرغبة في التدعيم خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً
الزمالك يدرس موقف معتمد جمال.. ويفاضل بين 3 مدربين أجانب

الزمالك يدرس موقف معتمد جمال.. ويفاضل بين 3 مدربين أجانب

علي محمود يقترب من الأهلي 

وأكد مصدر داخل إنبي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: أن علي محمود لاعب الفريق هناك اتفاقات على انتقاله لصفوف النادي الأهلي، واللاعب لن ينتقل إلى أي نادي أخر، مشيراً إلى أن اللاعب أكد لأيمن الشريعي رئيس النادي رغبته في الانضمام للمارد الأحمر.

شاهد أيضاً
سوقار: كثرة المحترفين أثرت على المنتخب.. والأخضر قادر على استعادة توازنه أمام الرأس الأخضر

سوقار: كثرة المحترفين أثرت على المنتخب.. والأخضر قادر على استعادة توازنه أمام الرأس الأخضر

علي محمود لاعب إنبي 
وتابع: هناك بعض الرتوش الخاصة بنسب المشاركة ونسب إعادة البيع، يتم الاتفاق عليها حاليا، لحسم انتقاله لصفوف النادي الأهلي، في صفقة ستصل إلى مبلغ 40 مليون جنيه، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، بعد رغبة علي محمود في الانتقال للفريق.
وقدم علي محمود مستويات كبيرة مع نادي إنبي خلال الموسم الماضي، حيث خطف اللاعب الأنظار، وهناك اهتمام من جانب أندية أخري بخلاف الأهلي لضمه، إلا أن رغبة اللاعب حسمت الوجهة القادمة له.
ويبحث مسئولو الأهلي، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة، وذلك لتدعيم نواقص الفريق، في ظل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة خلال الموسم المقبل بالبطولات المحلية والقارية.
 
 

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • علي محمود

  • أخبار الأهلي اليوم

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد