رئيس الدولة ووزير الخارجية السوري يبحثان علاقات التعاون والتطورات في المنطقة

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة، أسعد الشيباني.
ونقل الشيباني إلى سموه، في بداية اللقاء، تحيات رئيس الجمهورية العربية السورية، أحمد الشرع، وتمنياته لدولة الإمارات دوام التطور والازدهار، فيما حمّله سموه تحياته إلى الرئيس أحمد الشرع، وتمنياته لسورية وشعبها الشقيق مزيداً من النماء والتقدم.
وبحث سموه مع وزير الخارجية العلاقات الأخوية بين البلدين، ومستوى تطور مختلف مسارات التعاون بينهما، خصوصاً في المجالات التنموية والاقتصادية، بما يخدم أولوياتهما التنموية ومصالحهما المتبادلة، ويعود بالخير والنماء على شعبيهما، كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.
حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

اقرأ أيضاً
حكومة الدنمارك تسعى لحظر الأذان عبر مكبرات الصوت وتعلق: الأسلمة زاحفة في البلاد

حكومة الدنمارك تسعى لحظر الأذان عبر مكبرات الصوت وتعلق: الأسلمة زاحفة في البلاد

Share

فيسبوك
تويتر
لينكدين
Pin Interest
Whats App

كاتب المقال

تعتبر سارة أحمد واحدة من الأصوات المميزة في فريقنا الرياضي، حيث تقدم تغطيات شاملة وتحليلات فنية للمباريات. تهتم بإبراز دور المرأة في الرياضة وتحرص على نقل الأخبار من منظور مختلف يعكس روح الفريق. مقالات سارة تجمع بين الاحترافية والأسلوب السلس، مما يجعلها محببة لدى جمهور الموقع.