“خلاص ع الأبواب” رابط نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024 وطريقة الاستعلام

تقوم وزارة التربية والتعليم في عدن بالتحضير لإعلان نتائج امتحانات الصف الثالث الثانوي الدور الأول برقم الجلوس والاسم حيث سيتمكن طلاب الثانوية العامة من الاستعلام عن نتيجتهم لعام 2024 بعدة طرق مختلفة لاسيما وان امتحانات الثانوية العامة في المحافظات الجنوبية المحررة قد انتهت منذ أكثر من ثلاثة أسابيع، ولكن بدأت عمليات التصحيح والمراجعة مباشرة وقطعت مسافة كبيرة، مما يجعل ظهور النتائج وشيك جداـ، وفيما يلي سنذكر ادق التفاصيل عن الأمر تابعوا معنا.

“خلاص ع الأبواب” رابط نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024 وطريقة الاستعلام
نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024

نتائج الثانوية العامة في اليمن 2024

يمكن الآن لأكثر من 40 ألف طالب وطالبة في اليمن الاطلاع على نتائج الثانوية العامة لعام 2024 عبر الرابط من هنا لاسيما وان جميع طلاب الثانوية العامة في المحافظات المحتلة في اليمن انتهت من قبل الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، وتمت مرور الامتحانات في الجنوب اليمني بسلام دون وقوع أي مشاكل.

والجدير بالذكر أن عمليات التصحيح والتدقيق بدأت في جميع دفاتر اختبارات الطلاب على الفور، ومن المتوقع انتهاء ذلك قريبا حيث سيقوم وزير التعليم في اليمن بمصادقة النتائج، وسيتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل مع توجيه التهاني لأسرهم.

رابط نتائج الثانوية العامة 2024 اليمن moe-ye.net

فيما يلي سنوافيكم بكافة الخطوات الخاصة باستخراج نتيجة الثانوية العامة في اليمن برقم الجلوس من موقع وزارة التعليم وهي:

  • الانتقال إلى الرابط الخاص بموقع وزارة التعليم في اليمن من هنا.
  • ابدأ بتسجيل الدخول.
  • انقر على زر نتائج الاختبارات.
  • انقر على زر نتائج الثانوية العامة.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • انقر على زر البحث.
  • سيظهر أمامك كافة النتائج الخاصة باختبارات الطلاب بالدرجات.

والجدير بالذكر أن منذ 48 ساعة صدرت كافة النتائج الخاصة بشعبة العلمي والادبي للثانوية العامة وهذا بعد انتهاء أعمال التصحيح بأيام وجاءت معدلات النجاح وهي تقترب من 77% طبقا لما تم الكشف عنه من مصادر موثوقة بعدن.

close