التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري لكرة القدم

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره المقاولون العرب، وذلك في إطار منافسات مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. بمعنويات الفوز على البنك الأهلي في آخر لقاء، يسعى النادي الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته التي وصلت إلى 18 فوزًا متتاليًا في مسابقة الدوري. ويحتل الأهلي حاليًا صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة جمعها من 29 مباراة، حقق فيها 24 فوزًا، وثلاثة تعادلات، وخسارتين.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري لكرة القدم
تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاولون العرب

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

ويفتقد الأهلي لخدمات 10 لاعبين بين صفوفه أمام المقاولون العرب، حيث شهدت قائمة اللاعبين المستبعدين كل من: محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، محمود عبد المنعم كهربا، علي معلول، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، محمود متولي، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء.

بوادر أزمة جديدة بين كهربا والجهاز الفني للنادي الأهلي

من ناحية أخرى، واصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الغياب عن مران فريقه الجماعي لليوم الثاني على التوالي، واكتفى بأداء التدريبات في صالة الجيم، ليتأكد غيابه عن مباراة المقاولون العرب في الدوري.

بينما يخوض طاهر محمد طاهر مرحلة جديدة من التأهيل إثر الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الكاحل، حيث أدى تدريبات بدنية وتأهيلية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

أما عن تشكيل الأهلي المتوقع للقاء المقاولون العرب، فقد استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور
  • خط الهجوم: رضا سليم، حسين الشحات، وسام أبو علي.
close