الأهلي يعلن إتمام صفقة انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة

وصرّح مدير الكرة بالأهلي عبر قناة “أون سبورت” المصرية قائلا: “نعم، حمزة عبد الكريم أكمل انتقاله إلى برشلونة، وأتمنى أن يحالفه التوفيق مع النادي الإسباني، وألا يعود مجددا بل يستكمل رحلة احترافه في أوروبا”.

وأوضح: “تتبقى تفاصيل صغيرة تتعلق بصعوبة إجراءات استخراج التأشيرة، وبعدها كل الأمور ستنتهي”.

اقرأ أيضاً
رغم موافقة اللاعب.. عقبة وحيدة تهدد انتقال باستوني إلى برشلونة

رغم موافقة اللاعب.. عقبة وحيدة تهدد انتقال باستوني إلى برشلونة

وكانت تقارير صحفية عديدة في إسبانيا ومصر، أشارت إلى أن حمزة عبد الكريم (18 عاما) سينتقل إلى الفريق الرديف بنادي برشلونة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً
5 نجوم في كأس العالم يشعلون سوق الانتقالات الصيفية مبكراً

5 نجوم في كأس العالم يشعلون سوق الانتقالات الصيفية مبكراً

وأضافت أن الأهلي اتفق على إعارة اللاعب مع وجود بند الشراء مقابل 1.5 مليون يورو، مع حوافز مالية قد ترفع مكاسب النادي المصري إلى 5 ملايين يورو بناء على أهداف اللاعب ومعدل مشاركاته مع الفريق الكتالوني.

كما اتفق الناديان أيضا، وفقا للتقارير الصحفية، على استفادة الأهلي من 15 بالمئة من عائد بيع اللاعب مستقبلا لأي ناد آخر.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.