FilGoal | أخبار | عامر عامر الأكثر حفاظا على نظافة شباكه في الدوري المصري 2025-26

حافظ عامر عامر حارس مرمى غزل المحلة على نظافة شباكه في 18 مباراة كأكثر من خرج بشباك نظيفة في الدوري المصري موسم 2025-26.

وتفوق عامر عامر على منافسيه إذ جاء محمد علاء حارس الجونة في المركز الثاني برصيد 12 مباراة بشباك نظيفة.

وخاض عامر عامر 32 مباراة من أصل 33 مع زعيم الدلتا، وتصدى لـ 72 فرصة على شباكه منها 38 من داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضاً
بعد رحيله عن الجزيرة.. هل يعود محمد النني إلى الأهلي؟

بعد رحيله عن الجزيرة.. هل يعود محمد النني إلى الأهلي؟

واستقبلت شباك عامر عامر 24 هدفا هذا الموسم في الدوري المصري.

قائمة الحراس الأكثر خروجا بشباك نظيفة في الدوري المصري

1 عامر عامر – غزل المحلة في 18 مباراة

2 محمد علاء – الجونة في 12 مباراة

شاهد أيضاً
تركي آل الشيخ يحسم الجدل.. حقيقة دعوة الأهلي للمنافسة على بطولة الـ”10 ملايين دولار”

تركي آل الشيخ يحسم الجدل.. حقيقة دعوة الأهلي للمنافسة على بطولة الـ”10 ملايين دولار”

3 عبد الرحمن سمير – إنبي في 11 مباراة

4 عمرو حسام – وادي دجلة في 10 مباريات

4 محمد بسام – سيراميكا كليوباترا في 10 مباريات

قد يهمك
الزمالك .. الكلمة الأخيرة تقترب

الزمالك .. الكلمة الأخيرة تقترب

4 أحمد الشناوي – بيراميدز في 10 مباريات

وأنهى غزل المحلة الموسم في المركز 13 برصيد 38 نقطة من 33 مباراة.

يذكر أن غزل المحلة أصبح صاحبلرقم التعادلات القياسي في موسم واحد بالدوري المصري برصيد 20 تعادلا.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.