20 نادياً في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم

رووداو – أربيل

قرر الاتحاد المركزي لكرة القدم في اجتماعه الذي عقد اليوم الثلاثاء، تحديد آلية الدوري من 20 فريقا لموسم 2017/2018.

وقال المتحدث الاعلامي للاتحاد حسين الخرساني في تصريح صحفي ان ” مقررات اجتماع الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء حددت دوري عام من مرحلتين بهبوط فريقين وصعود فريقين من 20 فريقا”.

اقرأ أيضاً
إلغاء الدوري الإماراتي وعقد «عمومية» طارئة لتحديد مصير البطل -جريدة المال

إلغاء الدوري الإماراتي وعقد «عمومية» طارئة لتحديد مصير البطل -جريدة المال

واوضح ان ” الدوري ينطلق يوم 20 من الشهر الجاري “، مبينا ان “قرعة الدوري ستتم يوم الخميس المقبل”.

وهدد 13 ناديا من أندية الدوري الممتاز بالانسحاب من الدوري في حال قرر اتحاد كرة القدم اشراك 26 نادياً في دوري الموسم الجديد، خلافاً للوائح والقوانين التي اقرها في الموسم الماضي.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.