إلغاء الدوري الإماراتي وعقد «عمومية» طارئة لتحديد مصير البطل -جريدة المال

قررت رابطة المحترفين إلغاء بطولة دوري الخليج العربي، اليوم، بسبب جائحة فيروس كورونا، وذلك خلال اجتماعها برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس مجلس الإدارة، وحضور كل من جمال حامد المري نائب الرئيس، محمد عبيد اليماحي، حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، سعيد عبيد الكعبي وجواهر عبدالعزيز السويدي أعضاء مجلس الإدارة، وليد الحوسني المدير التنفيذي وخالد محمد عبدالله مستشار تطوير الأعمال.

وطلبت رابطة المحترفين عقد جمعية عمومية طارئة لأندية المحترفين خلال الأيام المقبلة لمناقشة مصير بطل الدوري، وتتويج شباب الأهلي من عدمه ومسألة الصعود والهبوط في حال إلغاء البطولة.

اقرأ أيضاً
الجزيري لـ الزمالك عن عدم فسخ تعاقده مع النادي: «كلموا وكيلي» (خاص)

الجزيري لـ الزمالك عن عدم فسخ تعاقده مع النادي: «كلموا وكيلي» (خاص)

في سياق متصل، يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعًا طارئًا، في السادسة من مساء غد الخميس، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي ومشاركة أعضاء المجلس، عن طريق «فيديو كونفرنس»؛ لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بمصير الموسم الكروي والمسابقات المحلية وتحديد هوية بطل الدوري.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.