وادى دجلة يعلن تجديد عقد مدربه محمد الشيخ لموسم جديد.. صور

أعلن نادي وادي دجلة، اليوم الخميس، عن تجديد عقد مدربه محمد الشيخ، لموسم جديد، بعد تحقيق نتائج طيبة في موسم الأول مع الغزلان عقب صعود الفريق مجددا للدورى الممتاز.

للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..

وكتب نادي وادي دجلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فصل جديد يبدأ، محمد الشيخ مستمر في القيادة الفنية لفريقنا لموسم جديد”.

يذكر أن محمد الشيخ نجح في قيادة فريق وادي دجلة لحصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس الرابطة هذا الموسم بعد فوزه على زد بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضاً
حسام عبد العال مديرًا فنيًا لفريق المنصورة.. و3 ملفات تنتظر الحسم

حسام عبد العال مديرًا فنيًا لفريق المنصورة.. و3 ملفات تنتظر الحسم

تصدر مجموعة الهبوط بالدوري المصري

كما نجح وادي دجلة في تصدر مجموعة الهبوط بمسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنقضي، حيث تصدر دجلة مجموعة الهبوط برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 6 انتصارات ومثلهم من التعادلات، ولم يتلقى سوى هزيمة واحدة فقط.

وكان وادي دجلة قد تأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة، ولكنه خسر من إنبي في نصف النهائي.

 

شاهد أيضاً
اللمسات الأخيرة.. موعد إعلان برشلونة عن صفقة حمزة عبد الكريم

اللمسات الأخيرة.. موعد إعلان برشلونة عن صفقة حمزة عبد الكريم

 

 

 

 

قد يهمك
الأهلي يجدد عقد حسين الشحات موسمين.. أرقام قياسية ومسيرة حافلة بالألقاب للنينجا مع القلعة الحمراء

الأهلي يجدد عقد حسين الشحات موسمين.. أرقام قياسية ومسيرة حافلة بالألقاب للنينجا مع القلعة الحمراء

 

 

 

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.