الطائف تستضيف كأس السوبر السعودي للسيدات 2026
وعبر الحساب الرسمي لإدارة كرة القدم النسائية، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، على منصتي “انستغرام” و”إكس”، ذكر اتحاد الكرة بأن مدينة الطائف ستستضيف مباريات النسخة الثانية من كأس السوبر السعودي للسيدات 2026.
اقرأ أيضاً
وذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن جميع المباريات ستجرى على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، حيث ستقام المباراة الأولى بين حامل لقب النسخة الأولى النصر ومنافسه الأهلي في يوم الثلاثاء 1 سبتمبر المقبل، ثم في اليوم التالي الأربعاء تقام المباراة الثانية بين الهلال وخصمه الاتحاد، على أن تقام المباراة النهائية من كأس السوبر في 5 سبتمبر المقبل.


