الطائف تستضيف كأس السوبر السعودي للسيدات 2026

وعبر الحساب الرسمي لإدارة كرة القدم النسائية، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، على منصتي “انستغرام” و”إكس”، ذكر اتحاد الكرة بأن مدينة الطائف ستستضيف مباريات النسخة الثانية من كأس السوبر السعودي للسيدات 2026.

اقرأ أيضاً
خالد النبريص يفسخ عقده بالتراضي مع الإسماعيلي ويتنازل عن 6 ملايين جنيه

خالد النبريص يفسخ عقده بالتراضي مع الإسماعيلي ويتنازل عن 6 ملايين جنيه

وذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن جميع المباريات ستجرى على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، حيث ستقام المباراة الأولى بين حامل لقب النسخة الأولى النصر ومنافسه الأهلي في يوم الثلاثاء 1 سبتمبر المقبل، ثم في اليوم التالي الأربعاء تقام المباراة الثانية بين الهلال وخصمه الاتحاد، على أن تقام المباراة النهائية من كأس السوبر في 5 سبتمبر المقبل.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.