الإسماعيلي يوافق على بيع «النجعاوي» إلى سلافيا براج مقابل 350 ألف دولار

الإسماعيلي يوافق على بيع «النجعاوي» إلى سلافيا براج مقابل 350 ألف دولار

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، عن موافقة اللجنة المعينة للنادي، على بيع اللاعب إبراهيم النجعاوي، إلى نادي سلافيا براج التشيكي، مقابل 350 ألف دولار، في موسم الانتقالات الصيفية الجاري. 
وأكد المصدر، أن اللجنة ارسلت موافقة إلى نادي سلافيا براج التشيكي، مقابل 350 ألف دولار، لينضم اللاعب إلى ناديه الجديد، بداية من الموسم المقبل. 

اقرأ أيضاً
«فيفا» يتيح للزمالك استثناءً وحيدا بعد قرار الإيقاف التأديبي.. «4 لاعبين فقط»

«فيفا» يتيح للزمالك استثناءً وحيدا بعد قرار الإيقاف التأديبي.. «4 لاعبين فقط»

كواليس صفقة النجعاوي في ولاية مجلس أبو الحسن 

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي الموقوف برئاسة نصر أبو الحسن، قد اتفق مع نادي سلافيا براج التشيكي علي بيع اللاعب، خلال الموسم الماضي، مقابل 600 ألف دولار، منها 200 ألف دولار يدفعها النادي، ومثلها عند بلوغ اللاعب 18 عاما + 10% من قيمة إعادة البيع، بالإضافة إلى حوافز مقسمة إلى مكافآت الأداء، و100 ألف دولار بعد أول 10 مباريات للفريق الأول، ومثلها بعد 20 مباراة للفريق الأول.
ولم تتم الصفقة بسبب قرار وزارة الشباب والرياضة، بإيقاف المجلس، وتحويلة للتحقيق. 

شاهد أيضاً
رسالة إلى لاعبي منتخب مصر.. قانون فيفا الجديد يتسبب في طرد نجم باراجواي

رسالة إلى لاعبي منتخب مصر.. قانون فيفا الجديد يتسبب في طرد نجم باراجواي

مشوار ابراهيم النجعاوي مع الإسماعيلي

وصعد إبراهيم النجعاوي للمشاركة مع الفريق الأول بنادي الإسماعيلي، تحت ولاية الجزائري ميلود حمدي، الذي تولي القيادة الفنية لـ«الدروايش»، في بداية الموسم الماضي. 
وشارك إبراهيم النجعاوي مع منتخب الناشئين في كأس العالم الأخيرة بقطر. 

  • الإسماعيلي

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد