حسين لبيب: تم حجب رقم (1) تقديرا لجماهير الزمالك

حسين لبيب: تم حجب رقم (1) تقديرا لجماهير الزمالك

تحدث حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حجب الرقم (1) لصالح جماهير النادي، خلال الفترة المقبلة، في ظل المساندة الكبيرة منهم خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً
بعد ارتباطه بالدوري السعودي.. برشلونة يرحب ببيع رافينيا

بعد ارتباطه بالدوري السعودي.. برشلونة يرحب ببيع رافينيا

الزمالك يعلن حجب الرقم (1) لصالح جماهير النادي

وقال حسين لبيب، في تصريحات تلفزيونية، إنه خلال اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم، جرى اعتماد حجب الرقم (1) لصالح جماهير النادي رسميا.
ونشر النادي بيانا رسميا، جاء نصه كالتالي: «تقديرا للدور الكبير الذي أدته جماهير نادي الزمالك العظيمة في دعم الفريق الأول لكرة القدم ومساندته طوال الموسم، ومساهمتها الفعالة في تحقيق الفوز والتتويج، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في اجتماعه اليوم، حجب الرقم 1 من على قمصان الفريق، خلال الموسم المقبل».
وأكد مجلس إدارة الزمالك، أن هذا القرار يمثل جزءًا بسيطًا من رد الجميل لجماهير الزمالك الوفية، التي ضربت أروع الأمثلة في الإخلاص والانتماء، وقدمت نموذجًا فريدا في دعم ناديها، والوقوف خلفه في مختلف الظروف.

شاهد أيضاً
جدول ترتيب الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 14 – 4 – 2026

جدول ترتيب الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 14 – 4 – 2026

جماهير الزمالك كانت ولا تزال الشريك الأساسي في النجاحات

وشدد المجلس، على أن جماهير الزمالك كانت ولا تزال الشريك الأساسي في النجاحات التي يحققها النادي، وأن هذا القرار يأتي تقديرا لما قدمته من مساندة استثنائية، كان لها بالغ الأثر في تتويج الفريق وتحقيق أهدافه.
وأشار مجلس الإدارة، إلى أن جماهير الزمالك ستظل دائمًا العامل الأهم في مسيرة النادي، وأن ما تقدمه من حب وانتماء يستحق كل التقدير والاحترام.

  • الزمالك

  • أخبار الزمالك

  • حسين لبيب

  • أخبار الزمالك اليوم

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد