أحمد سليمان عن رغبة جون إدوارد في جلب مدير فني أجنبي: «القرار للمجلس»

أحمد سليمان عن رغبة جون إدوارد في جلب مدير فني أجنبي: «القرار للمجلس»

علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أنباء رغبة جون إدوارد المدير الرياضي للنادي في جلب مدير فني أجنبي لقيادة الفريق فنيا، خلال الفترة المقبلة، بدلًا من معتمد جمال المدير الفني الحالي للفريق.

اقرأ أيضاً
حسين لبيب: تم حجب رقم (1) تقديرا لجماهير الزمالك

حسين لبيب: تم حجب رقم (1) تقديرا لجماهير الزمالك

أحمد سليمان:  جلب مدير فني أجنبي في يد النادي 

وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية: «صاحب القرار في الوقت الحالي داخل نادي الزمالك مجلس الإدارة، وذلك بالتنسيق بين الكابتن حسين لبيب والكابتن هشام نصر، إضافة إلى جون إدوارد المدير الرياضي للنادي، وفي النهاية يأتي الأمر، ويتم عرضه على المجلس، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي».

شاهد أيضاً
أهلي طرابلس لـ«الوطن»: الأهلي لم يتفاوض معنا لضم مصطفى شكشك

أهلي طرابلس لـ«الوطن»: الأهلي لم يتفاوض معنا لضم مصطفى شكشك

جون إدوارد المدير الرياضي لنادي الزمالك 
وتابع: «قرار مجلس الإدارة له رأي واعترض على أكثر من أمر»، مشيرًا إلى أنّ المجلس هو صاحب الكلمة، وجون إدوارد قد يكون له وجهة نظر، لكن حسين لبيب أكد في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات الماضية، أن معتمد جمال سيستمر في الفريق، وبالتالي هو القرار الخاص باستمراره».
واختتم: «اجتماع مجلس الإدارة أمس السبت، كان هدفه الأرض فقط، ولم يتم التطرق لملف الكرة، ولكن هناك أكثر من أمر داخل النادي حاليا، ومن بينها إيقاف القيد والرخصة الأفريقية، والأرض، وسيتم حسم كافة الأمور، وذلك عقب يوم 30 من شهر يونيو الجاري، بعد إنهاء أزمة الرخصة».

  • الزمالك

  • أخبار الزمالك

  • جون إدوارد

  • أخبار الزمالك اليوم

  • أحمد سليمان

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد