الزمالك يقاطع صفقات الصيف بسبب الرخصة الأفريقية
الزمالك يقاطع صفقات الصيف بسبب الرخصة الأفريقية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مقاطعة مجلس الإدارة لفترة الانتقالات الصيفية بسبب التركيز على الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.
أزمات الزمالك المادية
وأوضح أن مجلس إدارة نادي الزمالك، لن يبرم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي بسبب أزمة النادي المادية حيث سيكون التركيز الأكبر على حل أزمة الرخصة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.
نادي الزمالك
وتابع: «مجلس الإدارة، يعلم أن الاستئناف المقدم في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لن يرفع القيد عن الزمالك لكنه يعمل على حل الأزمة المادية لإبرام صفقات في يناير من الموسم الجديد،، وهناك ثقة في اللاعبين الذين سيتم تصعيدهم للفريق الأول تحت قيادة معتمد جمال».
ويبحث مسؤولو نادي الزمالك، عن إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية ودفع المستحقات المالية المتأخرة لبعض اللاعبين والمدربين السابقين بعد اللجوء إلى شكاوى في فيفا ما تسبب في إيقاف القيد للقلعة البيضاء.
معتمد جمال مستمر مع الزمالك
وكان حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد أن معتمد جمال مستمر في منصب المدير الفني للفريق بعد التتويج بالدوري المصري في الموسم الماضي.



