تعليق حسين الشحات بعد تجديد عقده موسمين مع الأهلي: «تمسكت بالاستمرار»

تعليق حسين الشحات بعد تجديد عقده موسمين مع الأهلي: «تمسكت بالاستمرار»

علق حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تجديد عقده موسمين مع الفريق، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضاً
الأندية الإماراتية المتأهلة إلى دوري أبطال آسيا للنخبة 2026-2027

الأندية الإماراتية المتأهلة إلى دوري أبطال آسيا للنخبة 2026-2027

حسين الشحات: لا أنسي دعم جماهير الأهلي 

أكد حسين الشحات في البيان الصادر من النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي:« تمسكت باستمرار مسيرتي مع النادي، مؤكدا على أنه يسعي للمساهمة مع زملائه في تحقيق المزيد من البطولات، وإسعاد جماهير الأهلي التي يدين لها بالكثير ولاينسي لها تشجيعها ووقوفها خلف الفريق في كافة الظروف».

حسين الشحات لاعب الأهلي 
وحسم مسئولو الأهلي تجديد التعاقد مع حسين الشحات لمدة موسمين، وذلك في جلسة تواجد فيها وائل جمعة مدير الكرة بالنادي، وعصام سراج مدير التعاقدات، وذلك بعد الوصول لاتفاقات مالية وتعاقدية على استمراره مع الفريق.
وكان حسين الشحات، قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن تلقيه أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة، لكن اللاعب رفض فكرة الرحيل عن صفوف الفريق وقرر الاستمرار مع النادي.

شاهد أيضاً
قبل 24 ساعة من فتح باب القيد الصيفي للأندية .. ماذا يفعل الزمالك؟

قبل 24 ساعة من فتح باب القيد الصيفي للأندية .. ماذا يفعل الزمالك؟

أرقام حسين الشحات مع الأهلي الموسم الماضي

وخاض حسين الشحات وفقا لموقع ترانسفير ماركت في الموسم الماضي، 29 مباراة، نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 أهداف، بإجمالي مساهمات 9 خلال الموسم المنصرم.

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • حسين الشحات

  • الدوري المصري

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد