رسميا.. الشحات يجدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين

جدد حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري، عقده مع الشياطين الحمر لمدة موسمين.

وقال الأهلي في بيان على موقعه الرسمي: “جدد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقده لمدة موسمين قادمين، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد”.

اقرأ أيضاً
أخبار الأهلي اليوم.. أحدث الصفقات وموعد وصول عموتة

أخبار الأهلي اليوم.. أحدث الصفقات وموعد وصول عموتة

وأضاف: “جاء ذلك في حضور وائل جمعة، مدير الكرة، وعصام سراج الدين، رئيس قطاع التعاقدات”.

شاهد أيضاً
معسكر في الزمالك بعد اعتماد استمرار معتمد جمال

معسكر في الزمالك بعد اعتماد استمرار معتمد جمال

وتابع: “أبدى الشحات تمسكه باستكمال مسيرته مع النادي، مؤكدًا على أنه يسعى للمساهمة مع زملائه في تحقيق المزيد من البطولات وإسعاد جماهير الأهلي التي يدين لها بالكثير، ولا ينسى لها تشجيعها ووقوفها خلف الفريق في كافة الظروف”.

يذكر أن حسين الشحات، انضم إلى الأهلي في شهر يناير عام 2019، قادمًا من صفوف العين الإماراتي.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.