أحمد عبد القادر يفتح الباب أمام الأهلي وبيراميدز بعد وقف قيد الزمالك

أحمد عبد القادر يفتح الباب أمام الأهلي وبيراميدز بعد وقف قيد الزمالك

فتح أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكرمة العراقي، الباب أمام الانتقال إلى الأهلي أو بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد، في ظل صعوبة انتقاله إلى الزمالك بسبب أزمة إيقاف قيد النادي تأديبيًا لفترتين، بسبب أزمات مستحقات لاعبين ومدربين سابقين وأندية تقدمت بشكوى ضد النادي، بسبب عدم الحصول على مستحقتها نظير بيع لاعبيها للزمالك.

اقرأ أيضاً
الرحيل للهلال.. نجم البرازيل السابق يفجر مفاجأة حول رافينيا

الرحيل للهلال.. نجم البرازيل السابق يفجر مفاجأة حول رافينيا

أحمد عبد القادر لاعب الكرمة العراقي

مصير أحمد عبد القادر 

وقال مصدر مقرب من أحمد عبد القادر لـ«الوطن سبورت»: «أحمد عبد القادر تحدث مع وكيل أعماله أحمد يحيي، من أجل فتح الباب أمام انتقاله إلى الأهلي أو بيراميدز مع مطلع الموسم الجديد، في ظل ازمة القيد لنادي الزمالك، بعدما كان اللاعب يضعه على رأس أولوياته في الفترة المقبلة».
وأضاف المصدر: «أحمد عبد القادر يريد الرحيل عن الدوري العراقي، ويريد العودة إلى الدوري المصري عن طريق أحد الأندية الكبرى، كما يضع الانتقال إلى الدوري السعودي ضمن اهتماماته أيضًا وكذلك الدوري القطري».

شاهد أيضاً
الأهلي يفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في بطولة «MAD CUP» للناشئين

الأهلي يفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في بطولة «MAD CUP» للناشئين

أحمد عبد القادر يرغب في العودة لمصر

وكان أحمد عبد القادر أحد نجوم النادي الأهلي، قبل الرحيل عنه في يناير الماضي، منتقلاً لفريق الكرمة العراقي، حيث ظهر بمستويات متميزة، لكنه يريد العودة للدوري المصري عن طريق نادٍ كبير أو اللعب في دوري خليجي قوي.

  • أحمد عبد القادر

  • الكرمة العراقي

  • الأهلي

  • الزمالك

  • بيراميدز

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد