تشيلسي يسخر من آرسنال عقب ضياع حلم دوري الأبطال

وجه تشيلسي سخرية لاذعة إلى آرسنال بعد خسارة الجانرز نهائي دوري أبطال أوروبا مباشرة بركلات الترجيح أمام باريس سان جيرمان.

وشكلت النتيجة صدمة لآرسنال الذي كان يطمح للفوز بأول لقب لدوري أبطال أوروبا في تاريخه.

ولم تغب هذه الحقيقة عن تشيلسي، الذي وجه رسالة ساخرة إلى الجانرز عبر حسابه على شبكة “إكس” عقب المباراة.

اقرأ أيضاً
الإيطالي كانتشيليري قد ينتهي به الحال في الدوري اليوناني

الإيطالي كانتشيليري قد ينتهي به الحال في الدوري اليوناني

ورغم احتلال البلوز المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وعدم مشاركته في أي بطولة أوروبية خلال الموسم المقبل، نشر النادي إعلاناً لجولات زيارة ملعب ستامفورد بريدج، متضمناً زيارة لما وصفه بـ”موطن الألقاب في لندن”.

وكان تشيلسي قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2012 بعد فوزه على بايرن ميونخ بركلات الترجيح تحت قيادة مدربه آنذاك روبرتو دي ماتيو، كما فاز به في 2021 تحت قيادة توماس توخيل.

شاهد أيضاً
أخبار الانتقالات | لايبزيج يحدد سعر ديوماندي .. تطورات مستقبل رودري ونجم أتلتيكو على رادار الأهلي!

أخبار الانتقالات | لايبزيج يحدد سعر ديوماندي .. تطورات مستقبل رودري ونجم أتلتيكو على رادار الأهلي!

وكتب تشيلسي عبر حسابه: “تعالوا لزيارة موطن الألقاب في لندن”.

وأضاف: “احجزوا الآن جولتكم في ملعب ستامفورد بريدج عبر الرابط الموجود في القصص أو في نبذة الحساب”.

كما نشر تشيلسي صوراً لكأس دوري أبطال أوروبا إلى جانب كأس العالم للأندية التي توج بها الصيف الماضي تحت قيادة إنزو ماريسكا.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.