4 أندية تضمن البقاء فى الدوري الممتاز و10 تتنافس على الهروب من الهبوط

اشتعلت المنافسة داخل مجموعة الهبوط ببطولة الدوري المصري، مع اقتراب المنافسات من خط النهاية حيث يتبقى 4 مباريات فقط على انتهاء الموسم، ومن المقرر هبوط 4 أندية إلى دوري المحترفين، من بين 14 فريقاً تتنافس داخل المجموعة.

 

اقرأ أيضاً
الأهلي يطالب علي محمود بالضغط على إدارة إنبي لحسم الصفقة

الأهلي يطالب علي محمود بالضغط على إدارة إنبي لحسم الصفقة

4 فرق تضمن البقاء تحت الأضواء والشهرة

وضمنت أندية وادي دجلة المتصدر للمجموعة برصيد 45 نقطة، البنك الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة، زد صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة، والجونة صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة، البقاء فى دوري الأضواء والشهرة قبل انتهاء الموسم بـ 4 جولات.

 

4 أندية فى دائرة الخطر

وتواجه 4 أندية على وجه التحديد مصيراً صعباً في مؤخرة مجموعة الهبوط، وهى كهرباء الإسماعيلية صاحب المركز الـ11 برصيد 27 نقطة، فاركو صاحب المركز الـ12 برصيد 22 نقطة، حرس الحدود صاحب المركز الـ 13 برصيد 22 نقطة، وأخيراً الإسماعيلي صاحب المركز الـ 14 برصيد 19 نقطة.

شاهد أيضاً
أزمة عائلية ومالية.. لاعب برازيلي يكشف سر رغبة رافينيا في الانتقال إلى الهلال

أزمة عائلية ومالية.. لاعب برازيلي يكشف سر رغبة رافينيا في الانتقال إلى الهلال

 

النقطة 39 تضمن البقاء لأصحابها

ووفقاً للترتيب الحالي للمجموعة والمباريات المتبقية قبل انتهاء الموسم، فأقصى رصيد يمكن أن يحصل عليه كهرباء الإسماعيلية صاحب المركز الـ 11 في مجموعة الهبوط بالدوري هو 39 نقطة، وهو ما يعني أن النقطة 39 تضمن البقاء للفرق المتفوقة على كهرباء الإسماعيلية أول الفرق في دائرة الخطر.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.