عاجل | برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم رسميًا

أعلن نادي برشلونة تعاقده بشكل نهائي مع النجم الدولي المصري حمزة عبد الكريم، قادمًا من النادي الأهلي، بعد انتهاء فترة إعارته والتي شهدت تألقه بشكل لافت ومميز.

وكان برشلونة قد تعاقد مع حمزة عبد الكريم في شهر يناير الماضي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في حال أثبت اللاعب جدارته مع البلوجرانا.

وتألق حمزة الفترة الماضية ونجح في تسجيل العديد من الأهداف مع فريق برشلونة تحت 19 عامًا والتي كانت سببًا في انضمامه إلى قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم 2026.

اقرأ أيضاً
من اتهامات الخيانة إلى تسوية الـ 20 مليونا.. مانشستر سيتي يفوز بخليفة جوارديولا

من اتهامات الخيانة إلى تسوية الـ 20 مليونا.. مانشستر سيتي يفوز بخليفة جوارديولا

وشارك حمزة بديلًا في مباراتي بلجيكا ونيوزيلندا وظهر بمستوى مميز والتحم في العديد من الكرات الهوائية المميزة والتي تعتبر إحدى مميزاته الرئيسية.

اقرأ أيضًا | ماركا: حمزة عبد الكريم “خليفة محمد صلاح” وأفضل صفقة لـ برشلونة

شاهد أيضاً
أول رد فعل من برشلونة بعد تصريحات جوليان ألفاريز الأخيرة

أول رد فعل من برشلونة بعد تصريحات جوليان ألفاريز الأخيرة

وكشف النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي أنه قام بتفعيل بند الشراء لضم المهاجم المصري حمزة عبد الكريم نهائيًا والذي سيوقع عقدًا لثلاثة مواسم مقبلة حتى 30 يونيو 2029، قادماً من النادي الأهلي.

وسجل حمزة عبد الكريم 6 أهداف في 11 مباراة خاضها بقميص برشلونة تحت 19 عامًا.

في أول مباراة للنجم المصري مع برشلونة في 8 مارس، سجل هدفًا أمام فريق هويسكا ثم لعب 9 مباريات في الدوري، سجل 6 أهداف، من بينها “هاتريك” أمام مونت كارلو.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.