برشلونة يعلن رحيل لاعبه في بيان رسمي

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا، منذ قليل، حيث أعلن خلاله رحيل أحد لاعبيه خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي لعام 2026 بمقتضى صفقة انتقال دائم.

ولم يبرم برشلونة سوى صفقة واحدة في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية حيث تعاقد مع أنتوني جوردون في شهر يونيو الماضي.

وأعلن برشلونة في بيانه الرسمي رحيل حارس مرمى الفريق، إيناكي بينيا، إلى الدوري اليوناني من بوابة نادي باناثينايكوس، بشكل دائم.

اقرأ أيضاً
سقف الأجور وهبوط القيم السوقية يحددان صفقات يونايتد

سقف الأجور وهبوط القيم السوقية يحددان صفقات يونايتد

اقرأ أيضًا.. هل يشارك حمزة عبد الكريم أساسيًا مع برشلونة في الموسم الجديد؟

كان بينيا قد انضم إلى برشلونة في عام 2012، حيث لعب في أكاديمية النادي قادمًا من فياريال، وتدرج في الفئات العمرية قبل أن يشارك لأول مرة مع الفريق الأول في يناير 2023.

شاهد أيضاً
فيديو | بعد ارتباطه بـ برشلونة.. ألفاريز يعلن موقفه النهائي بشأن مستقبله

فيديو | بعد ارتباطه بـ برشلونة.. ألفاريز يعلن موقفه النهائي بشأن مستقبله

وأمضى بينيا فترات إعارة خلال فترة تواجده في برشلونة، حيث انضم إلى جالطة سراي في موسم 2021/22، وإلتشي الموسم الماضي.

واختتم برشلونة بيانه: “نتقدم بجزيل الشكر لـ بينيا على التزامه واحترافيته وتفانيه خلال فترة وجوده في النادي، ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة المقبلة من مسيرته”.

 

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.