الأهلي يسمح برحيل تريزيغيه لدوري روشن.. ويقترب من لاعب جديد
يرحب الأهلي برحيل الهداف محمود حسن (تريزيغيه) في ظل الرغبة في الاعتماد على سياسة جديدة في أجور اللاعبين بدءاً من الموسم المقبل، بعد موسم كارثي.
وتصدر تريزيغيه قائمة هدافي الأهلي في الدوري المصري وكذلك دوري أبطال إفريقيا، بينما ذكرت تقارير أنه اللاعب الأعلى أجراً في التشكيلة براتب أكثر من 2.5 مليون دولار.
وقال الإعلامي أحمد شوبير قائد الأهلي السابق: “هناك عرض وصل إلى النادي الأهلي من الرياض السعودي لضم تريزيغيه. اللاعب أبدى مرونة كاملة ووافق على الرحيل في ظل السياسة الجديدة للنادي، وفي المقابل كان في ترحيب من الأهلي بالسماح برحيله“.
وعاد تريزيغيه (31 عاماً) إلى الأهلي الصيف الماضي بعد 10 سنوات من رحيله لخوض العديد من التجارب الأوروبية، أبرزها في أندرلخت وأستون فيلا.
لكن رغم نجاح تريزيغيه في تسجيل 18 هدفاً في 32 مباراة في كل المسابقات، فإن الأهلي اكتفى بحصد لقب السوبر المحلي فقط، وخسر الدوري المصري، بل وفشل في التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا بسبب احتلال المركز الثالث.
ويلعب تريزيغيه في الوقت الحالي مع منتخب مصر في كأس العالم 2026، وسجل هدفاً خلال أول فوز لبلاده في المونديال، حيث جاء بنتيجة 3-1 على حساب نيوزيلندا.
ويلعب تريزيغيه في مركز الجناح الأيسر في الأساس، لكنه يجيد أيضاً في مركز الجناح الأيمن، أو المهاجم المتأخر، ويشتهر بتسديد الكرات على طريقة R2.
وأكد شوبير أن الأهلي اقترب من ضم علي محمود لاعب وسط إنبي وقال: “اللاعب لديه رغبة شديدة في الانضمام إلى الأهلي. الأمور اقتربت من الحسم بين النادي وإنبي“.



