أفشة يرفض الإعارة ويشترط المشاركة للاستمرار مع الأهلي الموسم المقبل
أفشة يرفض الإعارة ويشترط المشاركة للاستمرار مع الأهلي الموسم المقبل
حدد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، شرط الاستمرار مع الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء إعارته إلى الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.
وقال مصدر مقرب من محمد مجدي أفشة في تصريحات خاصة للوطن سبورت: محمد مجدي أفشة اشترط المشاركة من أجل الاستمرار مع النادي الأهلي، ويرفض أن يستمر جالساً على دكة البدلاء كما حدث في بداية الموسم المنقضي قبل أن يخرج معاراً إلى الاتحاد السكندري.
وتابع: أفشة في الوقت الحالي ينتظر رد مسؤولي النادي الأهلي، مؤكدا أنه في حال عدم ضمان المشاركة يريد الرحيل بشكل نهائي وهذا قراره حتى هذه اللحظة، وعقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويرفض التجديد.
أفشة يفكر في الرحيل عن الدوري المصري
وشدد المصدر على أن أفشة قد لا يستمر في الدوري المصري وقرر أن يرحل لخوض تجربة في أحد الدوريات العربية في حال لم يتلق عرضا جيدا في الدوري المصري.
وكان الاتحاد السكندري استعان بمحمد مجدي أفشة خلال يناير الماضي ونجح رفقة زملائه في بقاء زعيم الثغر بالدوري الممتاز، بعد أن كان الفريق مهدداً بالهبوط لدوري المحترفين.
موقف الأهلي من استمرار أفشة
وعلى مستوى النادي الأهلي، وموقف المسؤولين من محمد مجدي أفشة، فإن الأخير سيتحدد موقفه من الاستمرار أو الرحيل بعد وصول الحسين عموته المدير الفني الجديد للفريق إلى القاهرة، خلال الفترة المقبلة ومناقشة ملفات الفريق بشكل عام وتحديد خريطة الاستعداد للموسم المقبل.



