حسام حسن يحذر ثلاثي المنتخب قبل مواجهة إيران: تعاملوا بحذر شديد

حسام حسن يحذر ثلاثي المنتخب قبل مواجهة إيران: تعاملوا بحذر شديد

حذر المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، ثلاثة من لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2026، في ظل اقتراب بعض العناصر الأساسية من خطر الإيقاف.

اقرأ أيضاً
مصطفى شوبير على رادار 4 أندية أوروبية بعد تألقه مع الأهلي ومنتخب مصر

مصطفى شوبير على رادار 4 أندية أوروبية بعد تألقه مع الأهلي ومنتخب مصر

تحذيرات لثلاثة لاعبين في المنتخب

وكشف الإعلامي جمال الغندور في تصريحات تلفزيونية، أن حسام حسن وجه تحذيرات مباشرة لكل من أحمد فتوح ومروان عطية ومهند لاشين، مطالبا إياهم بضرورة التعامل بحذر شديد خلال مجريات اللقاء، سواء في الالتحامات الثنائية أو التدخلات الدفاعية أو حتى الاعتراض على قرارات الحكم.

شاهد أيضاً
الزمالك يصرف جزءا من مستحقات اللاعبين خلال أيام

الزمالك يصرف جزءا من مستحقات اللاعبين خلال أيام

جهاز المنتخب يطالب اللاعبين بضبط النفس أمام إيران

وأوضح «الغندور»، أن المدير الفني للمنتخب الوطني شدد على أهمية ضبط النفس وتجنب الحصول على بطاقات صفراء، خاصة أن الثلاثي مهدد بالغياب عن مباراة دور الـ32 في حال تأهل المنتخب المصري، إذا تلقى أي منهم إنذارا جديدا في مواجهة إيران.
وأضاف أن الجهاز الفني يضع ملف البطاقات تحت المتابعة الدقيقة قبل المباراة، في ظل رغبة قوية في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال الأدوار الإقصائية، التي تتطلب جاهزية جميع العناصر بدون غيابات مؤثرة.
وتابع أن حسام حسن طالب اللاعبين بالتركيز الكامل داخل الملعب، والابتعاد عن أي أخطاء أو اعتراضات قد تؤثر على مشوار المنتخب في البطولة، مؤكداً أن الانضباط سيكون كلمة السر في هذه المرحلة الحاسمة.

  • حسام حسن

  • المنتخب الوطني

  • منتخب مصر

  • مصر

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد