فيديو.. مصير انتقال تريزيجيه للرياض السعودي…
كشف الإعلامي أبو المعاطي زكي، خلال برنامجه “نجم الجماهير” عبر موقع يوتيوب، أن انتقال محمود حسن “تريزيجيه” لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إلى نادي الرياض السعودي تم تأجيله إلى ما بعد انتهاء مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم.اضافة اعلان
وقال أبو المعاطي زكي إن رئيس نادي الرياض السعودي أكد في تصريحات تلفزيونية أن إدارة النادي اتفقت على تأجيل حسم كافة الإجراءات الخاصة بانضمام تريزيجيه إلى ما بعد البطولة العالمية، من أجل تركيز اللاعب الكامل مع منتخب مصر خلال منافسات كأس العالم.
وأضاف أن مسؤولي نادي الرياض يقدرون أهمية المرحلة الحالية بالنسبة للمنتخب المصري، ولذلك تم الاتفاق على تأجيل الملف مؤقتًا حتى انتهاء مشوار الفراعنة في البطولة، قبل استكمال إجراءات انتقال اللاعب بشكل رسمي.
وأشار أبو المعاطي إلى أن تريزيجيه يعد من العناصر الأساسية في صفوف منتخب مصر، ويعول عليه الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بشكل كبير خلال مباريات كأس العالم، وهو ما جعل جميع الأطراف تفضل تأجيل حسم مستقبله إلى ما بعد انتهاء البطولة.
واختتم أبو المعاطي زكي تصريحاته مؤكدًا أن ملف انتقال تريزيجيه إلى نادي الرياض السعودي لا يزال قائمًا، لكن الأولوية في الوقت الحالي تبقى لمشاركة اللاعب مع منتخب مصر وسعيه لتحقيق أفضل النتائج في كأس العالم.



