بيان رسمي عاجل.. الاتحاد يعلن التخلص من محترفه الأجنبي
أعلنت إدارة نادي الاتحاد رسميًا الموافقة على رحيل المحترف الكولومبي ريكاردو كاربالو، منضمًا إلى صفوف نادي إف كي سراييفو البوسني خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد إتمام كافة الإجراءات والاتفاقات المالية الخاصة ببيع عقده.
ووفقًا لبيان رسمي من الاتحاد، وافقت الإدارة على انتقال ريكاردو كاربالو إلى النادي البوسني بعد الاتفاق على بيع المدة المتبقية من عقده، موجهة الشكر للاعب ومتمنية له التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية المقبلة.
ويأتي قرار التخلي عن المهاجم الكولومبي في إطار خطة النادي لإحداث غربلة شاملة في صفوف الفريق، وإخلاء خانات اللاعبين الأجانب تمهيدًا لإبرام تعاقدات جديدة قادرة على صناعة الفارق في الموسم الرياضي الجديد.
📝| النادي يوافق على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب ريكاردو كاربالو pic.twitter.com/zd3DaCEtMj
— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) June 25, 2026
تدعيمات العميد وغربلة قائمة الفريق
وفي السياق ذاته، يبحث مسؤولو نادي الاتحاد عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة قوية، وذلك بناءً على رغبة فنية وإدارية لسد الثغرات ونواقص الفريق، والمنافسة بقوة على جميع البطولات المحلية والقارية.
وضمن هذه السياسة الصارمة، رفضت إدارة العميد فكرة التجديد لعدد من اللاعبين المحليين الذين انتهت عقودهم، لرغبتها في ضخ دماء جديدة شابة وتجديد حيوية تشكيلة الفريق الأساسية والاحتياطية بالمرحلة القادمة.
الاتحاد السعودي (المصدر:Gettyimages)
ومن أبرز المغادرين المحليين اللاعب عبدالعزيز البيشي، الذي رفض النادي منحه عقدًا جديدًا، مما دفعه لإتمام اتفاقه النهائي للانتقال لصفوف نادي الاتفاق، ليمثله رسميًّا بداية من منافسات الموسم الرياضي المقبل.
ترتيبات الموسم الجديد وطموحات العميد
وتسعى إدارة النادي الغربي من خلال هذه التحركات المتسارعة لتوفير الاستقرار الفني، وتلبية مطالب الجهاز الفني الكاملة قبل بدء المعسكر الإعدادي، لطمأنة الجماهير الاتحادية الغاضبة وضمان عودة الفريق لمنصات التتويج بطلب الذهب.




