بعقد جديد.. النصر ينقذ نجمه من إغراءات الهلال والاتحاد

اقترب نادي النصر من الحفاظ على نجمه، رغم الإغراءات التي تلقاها خلال الفترة الماضية، لاسيما من ناديي الهلال والاتحاد.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الهلال والاتحاد دخلا في مفاوضات جادة مع عبدالرحمن غريب، جناح النصر، من أجل التعاقد معه بشكل مجاني، بعد انتهاء عقده مع “العالمي” بنهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج وأحمد الجفالي

الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج وأحمد الجفالي

وقالت صحيفة “اليوم” السعودية إن نادي النصر نجح بالفعل في تجديد عقد عبدالرحمن غريب لـ3 سنوات إضافية، ليبقى مع الفريق حتى 2029.

شاهد أيضاً
الزمالك يطالب زيزو بـ15 مليون جنيه.. مستندات جديدة للجنة شؤون اللاعبين

الزمالك يطالب زيزو بـ15 مليون جنيه.. مستندات جديدة للجنة شؤون اللاعبين

وأوضحت الصحيفة أن صاحب الـ29 عامًا وقع على العقد الجديد في جلسة جمعته مع الرئيس التنفيذي خوسيه سيميدو، والمدير الرياضي سيماو كوتينيو، خلال الساعات القليلة الماضية.

يأتي ذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها غريب مع النصر في الموسم الماضي، لا سيما في دوري أبطال آسيا 2، حيث كان العنصر الأبرز الذي ساعد الفريق على التأهل للمباراة النهائية.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.