وكيله يعلنها رسميًا.. حقيقة “استغناء” الهلال عن كاليدو كوليبالي بعد مستواه الكارثي في كأس العالم

ومن ناحيته.. كشف موقع “365Scores” عن علمه بمنح مجلس إدارة عملاق الرياض الهلال، الحرية للإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ من أجل حسم مستقبل المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، في صيف العام الحالي.

وأشار الموقع إلى أن الهلال، لا ينوي “الاستغناء” عن كوليبالي بالفعل؛ لكن الإدارة أعطت إنزاجي حق القرار، سواء بالاعتماد عليه محليًا أو قيّده قاريًا فقط.

اقرأ أيضاً
كريم رمزي: الزمالك يتفاوض مع مدرب برتغالي لخلافة معتمد جمال

كريم رمزي: الزمالك يتفاوض مع مدرب برتغالي لخلافة معتمد جمال

وشدد على أن القرار؛ سيكون بناءً على الحالة الطبية والبدنية للاعب، خاصة أنه عانى من إصابة صعبة في نهاية الموسم الرياضي الماضي 2025-2026.

كوليبالي عانى من إصابة بـ”تورم تحت الجلد”؛ أبعدته عن مباريات فريق الهلال الأول لكرة القدم، من شهر أبريل الماضي وحتى نهاية الموسم.

شاهد أيضاً
رابطة الدوري السعودي للمحترفين تحدد موعد إعلان الفائزين بجوائزها

رابطة الدوري السعودي للمحترفين تحدد موعد إعلان الفائزين بجوائزها

وعاد المدافع السنغالي للمباريات مجددًا، من بوابة بطولة كأس العالم 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا؛ ولكنه يبدو متأثرًا من الغياب الطويل عن الملاعب، حيث يقدّم مستوى سيئ للغاية.

هذا المستوى السيئ أو حتى الكارثي؛ هو ما دفع البعض للتأكيد على رغبة الهلال في “الاستغناء” عن كوليبالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.