جنى خطاب تحصد ذهبية بطولة ألمانيا المفتوحة للتايكوندو 

فازت جنى خطاب لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو على الميدالية الذهبية خلال منافسات بطولة ألمانيا المفتوحة للتايكوندو.

وحصدت جنى خطاب المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات وزن 53 كجم بعد الفوز على لاعبة صربيا بنتيجة 2-0 

وكانت جنى خطاب لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو فازت اليوم الأحد على لاعبة الكيان الإسرائيلي خلال منافسات بطولة ألمانيا المفتوحة للتايكوندو بنتيجة 0-2.

اقرأ أيضاً
فيصل بن حمران: من الرياض إلى باريس.. أنديتنا وجماهيرنا تحمل شغف الرياضات الإلكترونية السعودية إلى العالم

فيصل بن حمران: من الرياض إلى باريس.. أنديتنا وجماهيرنا تحمل شغف الرياضات الإلكترونية السعودية إلى العالم

وكان أبطال وبطلات مصر في التايكوندو نجحوا في كتابة تاريخ جديد للعبة بعدما تواجد خمسة لاعبين مصريين ضمن أفضل عشرة مراكز في التصنيف الدولي الصادر عن الاتحاد العالمي للتايكوندو لشهر سبتمبر الجاري.

واستطاع النجم الأولمبي سيف عيسى أن يتصدر التصنيف العالمي لوزن 87 كجم محتلاً المركز الأول عن جدارة واستحقاق إلى جانب وصوله للتصنيف الثالث اولمبياً في وزن فوق ٨٠ كجم. 

شاهد أيضاً
298 لاعباً في انطلاق دوري كرة القدم الإلكترونية

298 لاعباً في انطلاق دوري كرة القدم الإلكترونية

كما حقق معتز عاصم إنجازًا تاريخيًا هو الآخر بعدما احتل المركز الأول في وزن 54 كجم،  إلى جانب وصوله للتصنيف الثالث اولمبياً في وزن تحت ٥٨ كجم. 

ونجح عمر فتحي في اقتحام قائمة الكبار أيضا بحصوله على المركز التاسع عالميًا في وزن 68 كجم.

وفي منافسات السيدات، واصلت جنى خطاب تألقها في وزن 53 كجم بحلولها في المركز الثاني عالميًا، فيما جاءت البطلة آية شحاتة في المركز السابع بوزن 67 كجم.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.