الزمالك ينتظر معتمد جمال في جلسة تحديد المصير

الزمالك ينتظر معتمد جمال في جلسة تحديد المصير

قرر مسؤولو نادي الزمالك عقد جلسة مع معتد جمال المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل توضيح الرؤية الكاملة لمستقبل المدرب في ظل الجدل الحالي حول مصيره وإمكانية مغادرته وعدم استمراره على رأس الإدارة الفنية.

اقرأ أيضاً
صراع القمة والقاع يشتد في الجولة 23 من الدوري الإماراتي

صراع القمة والقاع يشتد في الجولة 23 من الدوري الإماراتي

مستقبل معتمد جمال في الزمالك

قال مصدر داخل نادي الزمالك: «معتمد جمال حصل على إجازة من أجل التقاط الأنفاس وننتظر عودته من أجل عقد جلسة معه للحديث عن كل الأمور الخاصة به سواء استمراره مع الفريق وليس بالضرورة على رأس الإدارة الفنية أو مغادرته ولكن لابد أن يتم تقديره بالشكل الذي يليق به بعد تحقيق لقب الدوري الموسم الماضي».
وكان مصير معتمد جمال تسبب في جدل كبير في الشارع الزملكاوي ما بين مؤيد لاستمراره مع الفريق بعدما تولى المسؤولية في وقت صعب ونجح في التتويج بالدوري ومطالب عدم استمراره والاكتفاء بالفترة الماضية والبحث عن مدرب جديد للفريق على أن يكون أجنبي وليس مصريا.

شاهد أيضاً
أعضاء الاتحاد السكندري يحتفلون بتأهل مصر في كأس العالم (صور)

أعضاء الاتحاد السكندري يحتفلون بتأهل مصر في كأس العالم (صور)

انقسام في مجلس الزمالك حول مصير معتمد جمال

ويرى فريق داخل مجلس إدارة الزمالك ضرورة استمرار معتمد جمال على رأس الإدارة الفنية فيما يرى فريق آخر أن يتم الاستعانة به في الجهاز الجديد ليكون مساعدا للمدرب الأجنبي وهو ما يرفضه المدرب حتى هذه اللحظة.

  • معتمد جمال

  • اخبار الزمالك

  • اخبار نادي الزمالك

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد