معسكر إعداد داخلي للزمالك في العاصمة الجديدة 

قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك انتظام الفريق الأول لكرة القدم في معسكر إعداد بالعاصمة الجديدة لمدة تتراوح ما بين 10 أيام إلى أسبوعين، في المرحلة الأولى لإعداد الفريق للموسم المقبل.
ومن المقرر أن يخضع اللاعبون لفحوصات طبية وقياسات بدنية تحت إشراف الجهاز الطبي قبل بدء فترة الإعداد.
وفي الوقت نفسه تسعى إدارة الكرة للاتفاق على إقامة معسكر إعداد خارجي للفريق في المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم الجديد.
ويستعد الزمالك في الموسم المقبل للمشاركة في العديد من البطولات المحلية والأفريقية، حيث سيشارك الأبيض في بطولة الدوري وكأس مصر وكأس عاصمة مصر، بجانب السوبر المحلي وبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.