الزمالك يدرس ملف المدرب الأجنبي.. ومعسكران لإعداد الفريق للموسم الجديد
تتويج نادي الزمالك بلقب دوري نايل
تكثف إدارة الكرة بنادي الزمالك تحركاتها خلال الفترة الحالية لحسم ملف المدير الفني الجديد، تمهيدًا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، بالتزامن مع وضع اللمسات الأخيرة على برنامج الإعداد للموسم الجديد.
وقال مصدر داخل إدارة الكرة بالزمالك، في تصريحات خاصة لمبتدا، إن الإدارة تدرس عددًا من السير الذاتية لمدربين أجانب، في ظل وجود اتفاق على إسناد القيادة الفنية لمدرب أجنبي، مع استمرار المشاورات بين إدارة الكرة ومجلس الإدارة للوصول إلى الاختيار النهائي في أقرب وقت.
وأوضح المصدر، أن الفريق سيبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد مطلع شهر يوليو المقبل، على أن يخوض المرحلة الأولى من التحضيرات من خلال معسكر مغلق بالعاصمة الإدارية الجديدة، يمتد لمدة تتراوح بين 10 أيام وأسبوعين.
وأضاف أن اللاعبين سيخضعون قبل انطلاق التدريبات لفحوصات طبية وقياسات بدنية تحت إشراف الجهاز الطبي، بهدف الوقوف على الحالة البدنية لجميع عناصر الفريق قبل بدء البرنامج التدريبي.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة تعمل في الوقت نفسه على إنهاء ترتيبات إقامة معسكر خارجي، يُمثل المرحلة الثانية من الإعداد، من أجل تجهيز الفريق بأفضل صورة قبل انطلاق المنافسات الرسمية.
ويستعد الزمالك لخوض موسم مزدحم بالبطولات، حيث ينافس على ألقاب الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس عاصمة مصر، إلى جانب كأس السوبر المحلي، فضلًا عن المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.




