على خطى الجوير.. لاعب الهلال المنبوذ يقترب من القادسية

بات محمد القحطاني، جناح الهلال السعودي، على أعتاب مغادرة صفوف “الزعيم” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة الإيطالي سيموني إنزاجي، ليصبح قريبًا من خوض تجربة جديدة مع القادسية.

وشهدت السنوات الأخيرة رحيل عدد من المواهب الشابة عن الهلال بحثًا عن فرصة للمشاركة، ويأتي في مقدمتهم مصعب الجوير، الذي تنقل بين عدة محطات على سبيل الإعارة قبل أن يستقر مع القادسية، ويقدم مستويات لافتة جعلته أحد أبرز لاعبي الفريق.

اقرأ أيضاً
فيفا يزيل قضية جديدة لنادي الزمالك من موقعه الرسمي

فيفا يزيل قضية جديدة لنادي الزمالك من موقعه الرسمي

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط السعودية، فإن إدارة القادسية توصلت إلى اتفاق مع الهلال بشأن التعاقد مع محمد القحطاني، بعد موافقة المدرب سيموني إنزاجي على رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن القادسية تقدم بعرض رسمي إلى الهلال، قبل أن يتفق الطرفان على القيمة المالية للصفقة، كما جرى الاتفاق مع اللاعب على جميع البنود الشخصية، بما في ذلك مدة العقد والراتب، ولم يتبق سوى إنهاء بعض الإجراءات الإدارية البسيطة قبل الإعلان الرسمي.

اقرأ أيضًا.. بعد صدمة المونديال.. اتجاه لإقالة دونيس وتعيين مُنقذ رونالدو

شاهد أيضاً
منتخب مصر يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية لكرة السلة

منتخب مصر يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية لكرة السلة

ويأمل القحطاني في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة بصورة منتظمة، خاصة بعدما عانى من قلة الدقائق مع الهلال، وهو ما دفعه في الموسم الماضي إلى الانتقال على سبيل الإعارة إلى التعاون خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وخاض الجناح البالغ من العمر 23 عامًا 13 مباراة بقميص التعاون في النصف الثاني من الموسم الماضي، ونجح في تسجيل هدف واحد، قبل أن يعود إلى الهلال، إلا أن خروجه من حسابات إنزاجي جعله قريبًا من بدء فصل جديد في مسيرته بقميص القادسية.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.