الصفقة الثالثة.. الأهلي السعودي يواصل تدعيماته الصيفية
حسم النادي الأهلي السعودي واحدة من أبرز صفقات سوق الانتقالات الصيفية، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي للتعاقد مع الدولي الأرميني إدوارد سبيرتسيان، قادمًا من صفوف كراسنودار الروسي، في إطار تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
وكان الأهلي قد أعلن عن صفقتين خلال الميركاتو الصيفي، بضم كل من المدافع الجامبي أبوبكر سيدي كينتيه، قادمًا من ترومسو النرويجي، ثم مشعل المطيري، قادمًا من أبها.
وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن الأهلي أنهى جميع الاتفاقات مع نادي كراسنودار، إلى جانب التوصل لاتفاق كامل مع اللاعب وممثليه، ليصبح انتقاله إلى دوري روشن مسألة وقت فقط، بعد تبادل العقود بين جميع الأطراف.
وأكد رومانو أن صفقة انتقال سبيرتسيان إلى الأهلي أصبحت محسومة، مشيرًا إلى أن الفحوصات الطبية الخاصة باللاعب تم تحديد موعدها بالفعل، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأضاف أن التقارير التي ربطت اللاعب بالانتقال إلى نادي كومو لم تكن صحيحة، موضحًا أن النادي الإيطالي لم يدخل في أي مفاوضات مع سبيرتسيان، في الوقت الذي كان فيه الأهلي يعمل على إنهاء الصفقة بناءً على رغبة المدير الرياضي روي بيدرو براز.
اقرأ أيضًا.. بعد صدمة المونديال.. اتجاه لإقالة دونيس وتعيين مُنقذ رونالدو
وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن قيمة الصفقة ستبلغ 25 مليون دولار، ليواصل الأهلي تدعيم صفوفه بصفقات قوية قبل انطلاق الموسم، في ظل سعيه للمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.
ويعد سبيرتسيان أحد أبرز نجوم الكرة الأرمينية في السنوات الأخيرة، بعدما قدم مستويات مميزة بقميص كراسنودار، وهو ما جعله هدفًا لعدة أندية أوروبية، قبل أن ينجح الأهلي في حسم السباق والتوصل إلى اتفاق نهائي لضمه.



