مقترح في «كاف» بمد مهلة الحصول على الرخصة الأفريقية إلى 15 يوليو

مقترح في «كاف» بمد مهلة الحصول على الرخصة الأفريقية إلى 15 يوليو

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن هناك تفكيرا داخل لجنة التراخيص بمد المهلة الخاصة بالحصول على الرخصة للمشاركة في البطولات إلى 15 يوليو المقبل بدلا من نهاية الشهر الحالي.
وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «هناك تفكير في مد مهلة الحصول على الرخصة الأفريقية لأن هناك أكثر من نادي يعاني من الأزمات الخاصة بالقضايا، ودائما ما يتم منح فرصة أخيرة لتوفيق الأوضاع الخاصة بالأندية».

اقرأ أيضاً
رسميا.. الشحات يجدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين

رسميا.. الشحات يجدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين

منح الأندية فرصة لتوفيق أوضاعها وتسوية القضايا

وأكد المصدر أن السنوات الماضية شهدت منح الأندية فرصة من أجل توفيق الأوضاع الخاصة بها، ثم اتخاذ قرارات رسمية بشأنهم سواء التواجد في البطولات الأفريقية أو الاستبعاد بسبب قضايا معلقة لم يتم حلها.
ويرفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف مشاركة أي ناد في بطولاته ضده قضايا حتى يوم 31 من مارس من كل عام، وهو ما حدث مع نادي الزمالك بتلقيه 14 قضية قبل هذا الموعد ونجح في إنهاء 7 قضايا فيما يتبقى له 7 آخرين من أجل إنهاء كافة القضايا المتعلقة والتي جاءت ضده ما قبل يوم 31 من مارس الماضي.

شاهد أيضاً
جريدة الرياض | “ميسي العرب” يربك حسابات إسبانيا.. نجم إسباني يحذر من سلاح المنتخب السعودي

جريدة الرياض | “ميسي العرب” يربك حسابات إسبانيا.. نجم إسباني يحذر من سلاح المنتخب السعودي

كاف يحدد موعد تسليم الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد موعد 30 يونيو الحالي كآخر موعد لتسليم ملفات الأندية للحصول على الرخصة الأفريقية، فيما حدد موعد 25 من يوليو المقبل موعدا أخيرا لتسليم الاتحادات المحلية أسماء الأندية التي ستشارك في البطولات الأفريقية.

  • رخصة افريقيا

  • الرخصة الافريقية

  • اخبار الزمالك

  • اخبار نادي الزمالك

  • اخبار الاهلي

كاتب المقال

صحفي لدي موقع سبورت ليب أهتم بالشأن العام واتمني اثراء المحتوي العربي ونشر الأخبار الحصرية لكل ما هو جديد