برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم من الأهلى

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن تفعيل بند شراء المهاجم المصري حمزة عبد الكريم من نادي الأهلي، ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق بشكل نهائي، مع توقيعه عقدًا يمتد لثلاثة مواسم قادمة حتى 30 يونيو 2029.

للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..

 

برشلونة يعلن تفعيل بند شراء حمزة عبد الكريم

وأوضح النادي الكتالوني أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا سيواصل مسيرته مع برشلونة بعد فترة إعارة ناجحة أو انتقال مؤقت، حيث تم حسم الصفقة بشكل رسمي مع النادي المصري.

اقرأ أيضاً
أخبار الانتقالات | ريال مدريد يحدد موعد حسم مصير نيكو باز ويخطط لصفقة جديدة.. وباركولا يختار ليفربول!

أخبار الانتقالات | ريال مدريد يحدد موعد حسم مصير نيكو باز ويخطط لصفقة جديدة.. وباركولا يختار ليفربول!

ويخوض عبد الكريم حاليًا منافسات كأس العالم رفقة منتخب مصر، حيث شارك في مباراتين أمام بلجيكا ونيوزيلندا، وواصل لفت الأنظار بأدائه مع المنتخب الوطني.

 

شاهد أيضاً
رومانو يكشف آخر تطورات عودة نيكو باز إلى ريال مدريد

رومانو يكشف آخر تطورات عودة نيكو باز إلى ريال مدريد

موهبة مصرية تتألق في برشلونة.. عبد الكريم يسجل 6 أهداف ويخطف الأنظار

وكان اللاعب قد انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبدأ مشواره مع الفريق بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية، قبل أن يشارك مع فريق الشباب “Juvenil A” ويقدم مستويات لافتة منذ ظهوره الأول.

وسجل عبد الكريم هدفًا في أول مباراة له أمام هويسكا التي انتهت بالتعادل 2-2، قبل أن يواصل تألقه بتسجيل 6 أهداف في 11 مباراة بالدوري، من بينها هاتريك مميز في الفوز الكبير على مونتكارلو بنتيجة 9-0، وهو اللقاء الذي حسم فيه الفريق لقب دوري الدرجة الممتازة.

كما شارك أيضًا في مباراتين ضمن بطولة كأس الملك، والتي وصل فيها برشلونة إلى المباراة النهائية، ليؤكد اللاعب الشاب قدراته الهجومية ويعزز ثقة الجهاز الفني في مستقبله داخل النادي الكتالوني.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.