بشرى سارة للهلال.. المونديال يقرب كانسيلو وبرشلونة من مشروع دائم

اقترب البرتغالي جواو كانسيلو من الاستمرار مع برشلونة خلال الموسم المقبل، بعد المستويات المميزة التي يقدمها في بطولة كأس العالم 2026، والتي أعادت فتح ملف مستقبله بقوة داخل النادي الكتالوني.

وكان كانسيلو قد غادر صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة، قبل أن ينجح في استعادة جزء كبير من بريقه خلال الأشهر الأخيرة، سواء مع برشلونة أو مع منتخب البرتغال في كأس العالم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “SPORT” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تشعر بحالة من الرضا الكامل تجاه ما يقدمه اللاعب خلال البطولة، سواء على المستوى الفني أو البدني.

اقرأ أيضاً
مجدي عبد الغني لـ«الوطن»: لا جوائز للاعبي الأهلي.. واختيارات لاعبي الزمالك لأنهم الأبطال

مجدي عبد الغني لـ«الوطن»: لا جوائز للاعبي الأهلي.. واختيارات لاعبي الزمالك لأنهم الأبطال

وأكدت الصحيفة أن هناك قناعة كبيرة داخل الإدارة الرياضية ومجلس الإدارة بأهمية استمرار كانسيلو، مع اعتباره أحد العناصر القادرة على لعب دور مهم في المشروع الرياضي خلال السنوات المقبلة.

اقرأ أيضًا.. مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل

شاهد أيضاً
أستراليا تسعى لحسم التأهل لدور الـ32 أمام بارغواي في كأس العالم 2026

أستراليا تسعى لحسم التأهل لدور الـ32 أمام بارغواي في كأس العالم 2026

ورغم رغبة برشلونة الواضحة في الاحتفاظ باللاعب بشكل نهائي، فإن العقبة الرئيسية ما زالت تتمثل في المطالب المالية الخاصة بنادي الهلال.

وبحسب التقارير، فإن النادي السعودي لا يرغب في التخلي عن اللاعب بأقل من 25 مليون يورو، وهو رقم تراه إدارة برشلونة مرتفعًا في ظل الوضع المالي الحالي للنادي.

لكن تألق كانسيلو في كأس العالم قد يساهم في تغيير المشهد خلال الفترة المقبلة، خاصة مع استمرار ارتفاع قيمته الفنية والسوقية، إلى جانب تمسك المدرب والإدارة الرياضية بخدماته.

كاتب المقال

ينضم أحمد محمود إلى فريق الكتاب الرياضيين ليقدم محتوى إخباري وتحليلي فريد حول أبرز القضايا الرياضية. يركز في مقالاته على متابعة التطورات السريعة في عالم الرياضة، ويؤمن بأهمية دور الصحافة في نقل الحقائق إلى الجمهور بشفافية وموضوعية. تابع أحمد لتستمتع بأفضل التغطيات الرياضية.