بشرى سارة للهلال.. المونديال يقرب كانسيلو وبرشلونة من مشروع دائم
اقترب البرتغالي جواو كانسيلو من الاستمرار مع برشلونة خلال الموسم المقبل، بعد المستويات المميزة التي يقدمها في بطولة كأس العالم 2026، والتي أعادت فتح ملف مستقبله بقوة داخل النادي الكتالوني.
وكان كانسيلو قد غادر صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة، قبل أن ينجح في استعادة جزء كبير من بريقه خلال الأشهر الأخيرة، سواء مع برشلونة أو مع منتخب البرتغال في كأس العالم.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة “SPORT” الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تشعر بحالة من الرضا الكامل تجاه ما يقدمه اللاعب خلال البطولة، سواء على المستوى الفني أو البدني.
وأكدت الصحيفة أن هناك قناعة كبيرة داخل الإدارة الرياضية ومجلس الإدارة بأهمية استمرار كانسيلو، مع اعتباره أحد العناصر القادرة على لعب دور مهم في المشروع الرياضي خلال السنوات المقبلة.
اقرأ أيضًا.. مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
ورغم رغبة برشلونة الواضحة في الاحتفاظ باللاعب بشكل نهائي، فإن العقبة الرئيسية ما زالت تتمثل في المطالب المالية الخاصة بنادي الهلال.
وبحسب التقارير، فإن النادي السعودي لا يرغب في التخلي عن اللاعب بأقل من 25 مليون يورو، وهو رقم تراه إدارة برشلونة مرتفعًا في ظل الوضع المالي الحالي للنادي.
لكن تألق كانسيلو في كأس العالم قد يساهم في تغيير المشهد خلال الفترة المقبلة، خاصة مع استمرار ارتفاع قيمته الفنية والسوقية، إلى جانب تمسك المدرب والإدارة الرياضية بخدماته.



